يا هلا ومرحبا بكم في منتدى الفرفشه استغفر الله واتوب اليه


    قصة واحد اول مره يغازل هع هع هع

    شاطر
    avatar
    Ṁiss Й3ỏṁά
    المديره
    المديره

    عدد المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 24/02/2010

    قصة واحد اول مره يغازل هع هع هع

    مُساهمة  Ṁiss Й3ỏṁά في الخميس مارس 04, 2010 11:43 am

    سلا111111111111م


    آخـبـآركم عـسـآكم تــمــآم

    آولاً سووري على بعض الالفااظ بس عااد مشووا لا احد يدقق


    يقوولكـ الولد عنده معاناه عاد شوفو وش صاار له الله يعينه مع البناات



    يقوول وانا في عز النوم والسعابيل << الله يقرفكـ ههههههههههههه

    الافجآة .... رن التلفوون

    وطبعا تلفونا شايل ابوي منه كل الارقام ومب مخلي غير رقمين الثمانيه والتسعه

    يعني مالكـ الا الدفاع المدني والشرطه وغيره ما فيه

    المهم اني ارفعت السماعة وقلت نعم ,,,,,,,,



    الا ذاكـ الصوت اللي يرد الروح << واخوكم اذا سمع صوت بنت يوجعه بطنه وانواع الحركات هههههههه

    قالت : الو


    << ما عاد عرف وش يقول انشلت براطمي وطلعت كني (( ...... )) الله يستر عليه ههههههههههه


    ال .. ال .. ال . الوو

    قالت من معاي

    قلت انا معاكـ

    (( صراحه جواب يدل على الذكى ))

    وهي اللي تضحكـ وانا عااد احس القلب مب طبيعي واستنزل عندي الكبد والبنكرياس

    وانواع الربكه <<< خلها على ربكـ

    وقالت لي : سو سو موجوده

    قلت ما ينفع حو حو << ههههههههههههههههههه

    قالت مين حو حو ؟؟



    قلت هذا اسم الدلع حق الحمار اللي هو انا


    وضحكت للمره الثانيه على التوالي قالت يؤ يؤ شكلي غطانه طيب آسفه


    قلت لها لا عادي .. لا شكر على واجب

    << دايم يسمعها وجالس يحتري الفرصه يقولها ))

    وقفلت السماعه تصدقون مدري وش صار فيني .. حسيت بشعقريره في جسمي

    واشياء واجد هههههههههههههههههه

    وان ودي اروح انبطح في الحوش واكتب قصيده هجائيه << وش دخلها خخخخخخخخخـ

    < يقول لنفسه لا يكون هذا الحب اللي يقولون

    (( نعن ابو الحب اللي تعرفه يا الضفدع ))

    عاد انا ماني متعود على البنات لان ما شاء الله في البيت خـمـسـطـعـشـر رجال

    اللي هم انا واخواني وابوي وامي (( الله يخلف على ابوكـ وميمتكـ هذا وانت الكبير ))

    المهم انا واخواني ما عمرنا شفنا بنت ابد في حياتنا وهذا اللي سبب لنا عقده

    تسمى العقده الفيسلوجيه << من وين جت ذي ههههههههههههههههههه

    المهم قررت اني اتعرف على بنت بس في مشكله وحده !!

    الي هي ان ماعندي اسلوب

    (( نعن ابوكـ انت عندكـ الف مشكله مو مشكله بس .. واهمها مشكلة وجهكـ اللي كنه لوحة

    انتبه امامكـ نقطة تفتيش )) !

    الوكاد اني ما لقيت قدامي الا عبدووش واحد من العيال

    معروف البنت ما تعوق معه وانا اللي القط المفتاح وافحط له .

    الوكاد اني وصلت لعبدوش وعلمته السالفه وان امنيتي اني اكلم بنت قبل اموت

    << اخس يا الشايب

    فقال اللي السالفه بسيطه .. اذا بغيت البنت تحبكـ حسسها انها احسن وحده في العالم

    قلت يعني كيف ؟

    يعني اقولها انكـ احسن من مارادونا ..؟؟

    وهو اللي يرفسني برجله ببطني ويقول انت يا ثور وش دخل مارادونا يا غبي ؟

    انا قصدي انكـ تحسسها با انوثتها وان ما فيه الا هي بنت في الكون .

    قلت برضوه ما فهمت يعني اذبح كل بنات العالم وما اخلي الا هي .

    وهو اللي يموه علي برجله ويمحطني بيده على جبهتي وقال شوف انت ما تفهم الا با الدروس

    العمليه ... ويطلع جواله ويدق على بنت وقال لي شوف انا اللحين

    بكلم بنت وتعلم

    قلت طيب

    وكلم وقال هلا عمري ... هلا حيااتي ... هلا روحي

    انا لؤي حبيبكـ ومجنونكـ

    ( نعن ابووكـ من وين لؤي معه والله لو اشوف وجهكـ في احسن الاحوال بعد ما عطيتكـ جفر

    قال لؤي قال ))

    وقام يقول لها احبكـ واموت فيكـ ..

    وانا بدونكـ مثل البيت بدون حاره ..

    مثل التليفون بدون حراره ..

    مثل السواق بدون سياره ..

    انا البنزين وانتي الشراره ..

    انا الشارع وانتي الاناره ..

    انا الرومنسيه وانتي الاثاره ..

    انا مبنى التجاره العالمي وانتي الطياره ..

    (( اقسم بالله اني بغيت اضمه وابوسه يوم سمعت كلامه .. حسيت بشعور غريب .. ))

    نعن ابليسه لو يكلم جدار كان ذاب ؟؟

    المهم انه خلص المكالمه قال يالله انت اللحين دوركـ

    بعطيكـ رقم بنت وقولها نفس كلامي .

    قلت له بكل خجل طيب << والله الولد بداء يحس ههههههههههه

    وهو اللي يدق على بنت ويعطيني وقاال كلم


    وانا اقوول الوو : ويووم سمعت الصووت ضااعت علومي

    كان عندي كلام ودي اقوله وقلت .. بابا فين ..؟

    وما حسيت الا وذاكـ الجزمه اللي نشبت مقفاي ...

    وقال لي قول نفس الكلام اللي قليه يا ثور ..

    وانا اللي اقول هلاحياتي .. اخباركـ؟ روحي هلا تعالي .. قالت طيب .. وبعدين

    قلت لها ..

    انا بدونكـ مثل الكيبورد بدون فاره

    مثل التقاطع بدون اشاره

    مثل الحماار بدون حماره

    مثل السلطه بدون خيااره

    انا محترف وانتي نظام الاعاره

    انا الولاعه وانت السجاره

    انا الددسن وانتي الغماره

    انا الصرصوور وانتي البيااره << مالها سنع خخخخخخخخخخخخخـ

    انا ............ طووط ... طووط ... طووط ...؟


    ( قفلت في وجه الزلابه )) ههههههههههههههههههههههههههه

    قال عبدوش وش فيكـ قلت لا ابد الخط مشغول !! <<< يلعن ام التصريفه ما يعرف الولد يصرف ابد


    وما دريت الا وعبدوش يطلع ذاكـ اللوح اللي فيه مسماار

    ودبجني فيه اللين قلت للعنز يا خااله .

    المهم .. اني رجعت للبيت ودمااني مااليه وجهي من كثر الطق اللي جااني من عبدووش صار اللي يشووفني

    ما يعرفني .. طالع كني مسااابقه من صاحب هذا الصوره اللي تجي في المجلات ..

    وانا اللي ادخل البيت بشوويش عشان ما احد يعرفني ..

    واطلع لغرفتي واسكر البااب وانام .........................


    وفي عز النووم ..

    الا ويدق التلفون ..؟!

    وارفع التلفون واقول الوو الا وهي نفس البنت اللي اتصلت المره الاوله .؟

    قلت نعم قالت سو سو موجوده ..؟

    قلت لها شووفي بيتنا كله شبااب

    وماا في احد في البيت يبدا بحرف السين ..

    انا واخواني كلنا اسمنا خاالد ..

    ومافي الا اخووي الصغير اسمه ناايف وهو اللي نااديه عبدالرحمن .

    (( وش عنده عادل امام ))

    والبنت كرتها ضحكه ..

    وقالت مشاء الله دمكـ خفيف ..

    (( هي تحسبني استهبل ما تدري اني من جد دلخ ))

    وقلت لها شكراً ..

    (( مسووي مؤدب ))

    وسألتني وش تسوي اللحين ؟

    قلت لها والله كنت نايم قالت يؤ يؤ تنام في الليل ؟

    قلت اجل متى تنامين ؟

    انا انام في النهار واسهر في الليل ..

    قلت لها لي الاخت بوومه

    قالت لا بس الليل للرومنسيه ...

    انت تعرف الرومانسيه ..؟

    قلت لها لا والله ما اعرف بناات

    انا مسووي فيها فااهم <<< ههههههههههههههههههههههههههههههه


    وسألتني انت وش اسمكـ ؟

    قلت مصيوول ..؟ << نعن ام الاسم اللي تعرفه خخخخخخخخخخخخـ

    قالت وش معناه ؟

    قلت والله هذا اسم كلب كان عند جدي وسماني ابوي عليه لاني كنت اشبهه ؟

    وسالتها انت شاسمكـ قاالت دااليداا ؟

    قلت لها

    لا ابي اعرف اسمكـ مو عياارتكـ ......؟

    قالت هذا اسمي

    (( كذ111 اكثر البناات انوواع النصب ))

    سوويت فيها اسلووب وقلت لها اني حبيت وحده بس انتهى هالحب لان اللي حبيتها خانتني .

    قالت من حبيت ..؟

    قلت حبيت عنز جارنا بس انها خانتني مع تيس سوري عشان له قذله

    المهم ان البنت قالتلي اووكي انا بكره اكلمكـ عشاان امي تناديني .

    قلت مو مشكله ..؟ وتطورت العلاقه بينا وصرنا نكلم بعض كل يوم وانا انقلب حالي

    ولاحضوا اهلي اني تغيرت يعني نكون جالسين على الغداء او العشاء وانا ما آكل

    سارح ويدي بخشمي << قايل يسمع با الحب انواع القرف خخخخخخخخخخخخخخخـ

    وبعض اللحيان انسى يدي بخشمي << ابوكـ يا الحب

    لا واحيانا انسى يدي بخشمي << ابوكـ يا الحب

    ولاحضوا اهلي اني صرت اقراء واجد وانا اقراء عشان اعرف كلام جديد في الحب .. تلقاني اقراء كتب شعر

    والحب والطبخ

    *أي طبخ لا تستغربون لان اتعلم منها كلام حلو زي يا قشطه يا عسل يا كريم كراميل **

    وبرضوه صرت ادخل كتب ممنوعه للبيت مثل ما ذا تفعل في لليلة الدخله وكتاب سنه اولا زواج

    والمشكله انها ضاعت الكتب ذي وصرت اروح عند بيارة جارنا الطافحه واقعد واتامل وارمي حصى وسط

    البياره !

    << مسوي رومنسي زي اللي يجلسون على البحر ويحذففون حصى ...

    المهم انها في ليلة من الملاااليل قالت لي البنت مصيول !!؟

    اوصفلي شكلكـ ..؟!

    ياوالله البلشه !! وش اقولها الحين .؟

    اعترف لها با الحقيقه المرة واقولها اني قرد .؟

    او اني اقولها اني زي الجدار مالي ملامح ؟؟

    مدري وش اقول اللحين او اكذب عليها واقول زي الشبااب

    انصب عليها ..؟

    يعني تلقى بعض الشباب شين ! ..........

    اذ شفته ما تدري هو رايح وإلا جاي لان وجهه ماله معالم

    ولو تشوف وجهه تحسبه واحد معطيكـ مقفاه ..

    يعني مفروض يحط على وجه لوحه ويكتب .. ترى هذا وجهي

    عشان الناس ما يلخبطون بين وجههه ومقفاه ..

    << وانا مثلكم واردى بعد .. انا اذا قابلت واحد يجلس ساعه محتار وين وجهي من مقفاي

    ومايعرف الا اذا لقى ورقه زي اللي تجي في السراويل والفنايل عشان تعرف ورى من قدام ..

    المهم اني قلت ..

    ان عيوني مثل جواد .. وطولي مثل طلال الرشيد ... وخشمي مثل خالد عبدالرحمن ..

    وملحي مثل ملح راشد الماجد ..ومهضوم كثيررررر مثل رامي عياش ..

    << ماناقصكـ الا تحط ملحن ويكمل الاوبريت ..!

    الوكاد ان البنت خقت معي وقامت تشاهق من الفرحه << والله المسكينه

    المهم سألتها وانتي اوصفي لي شكلكـ

    قالت انا ماالي شبيهه لما تشوفني تعرف << اخسسسسسسسسسسسسسسي يا بريتني

    << سعابيله تقوطر تقول كلب شاف له عظمه

    وقلت يعني راح اشوفكـ ..........؟!!!!!

    قالت اكيد انا بكره بروح شاليهات اليمامه اللي على طريق الرياض الخرج

    ونتقابل هناكـ

    قلت هذيكـ للعوائل بس

    قالت دبر نفسكـ عاد (( يعني مشكلتكـ ))

    قلت اوكي بسس شلون اعرفكـ

    قالت بينا جوال ..

    المهم قلت مالي الا عبدوش صقيقي الصادق (( يعني صديقه ))

    دقيت عليه ورد علي بعصبيه ..

    نعم وش تبي يا الغبي ؟

    وعلمته السالفه طقاق الى سلسل عليكم (( يعني من طقطق الى السلام عليكم بس شوي مدلخ ))

    قال والله صعبه

    قلت له وش رايكـ تلبس عباة وتروح معي على انكـ زوجتي

    وهو اللي يتغير وجهه وقال .. انا ولد ابوي ...................

    قلت بالله عليكـ كنت احسبكـ ولد ابوي انا

    قال تستهبل يا الزبال ... انا اسوي نفسي حرمه ياويل ويلي ويلها .... خيل الخيل خيالها ...

    قلت له يا رجال كل تبن ولايكثر لاادوس في بطنكـ اللحين ..

    جالسين في مضارب الباديه حنا ..؟

    قال لا يا مصيول هذا شي ما اقدر عليه وش اقول للجماعه ؟

    قلت له ومن قال انا بنحضر عرس حنا نبي نروح شاليهات وانت ما راح تكشف وجهكـ ابد

    قال انت ليش ما تسوي نفسكـ حرمه !!

    قلت يا رجال انا لا رجال انفع ولاحرمه انفع بعدين حتى لو غطيت وجهي راح يعرفون اني مب

    حرمه من ريحتي اللي تقول ريحة شراب عزوبي << والله القرف هههههههههههههههههههههه

    قال اوكي بس لا احد يدري قلت افا عليكـ بس جهز نفسكـ بكره ..

    واروح اخذ سيارة واحد من العيال وامر بيت عبدوش الا وذيكـ الشحاذه وهي الا تبي تركب وقلت الله

    يعطينا ويعطيكـ وهي اللي تطق قزاز السياره شوي وتكسره

    واطلع من جيبي ريال ونص كنت ابي اشتري فيه تويكس بس قلت مب خساره عشان الله يوفقني

    وتوني افتح الدريشه الا وهي تقول افتح الباب الله ياخذ هالراس والله الصوت مب غريب

    يوووووووووووه عبدوش قال لا امه افتح اله لا يباركـ فيكـ قبل احد يشوفني من اهلي

    وركب ووصلنا عند الشاليهات ..

    وانا امسكـ يد زوجتي (( اللي هي عبدوش سابقاً ))

    ويوم جينا عند البوابه وجينا داخلين مسكنا رجل الامن قال لحظه نبي نفتش على زوجتكـ

    مشكوكـ في امرها قلت خير داخلين مطار

    قال لا بس اول حرمه تبس زبيريات وانا اناظر رجلين عبدوش اوووووووووووب والله لابس زبيريات

    قلت للحارس ابي زوجتي بكلمة راس فال اوكي ادخل الغرافه ذي فاضيه وانا امسكـ عبدوش وانواع الركب

    (( نعن ابوكـ حرمه تلبس زبيريات )) قال وش اسوي ما لقيت كعب مقاسي .

    قلت طيب نزل العباه على رجليكـ عشان ما احد يشوفها

    المهم طلعت للحارس وقلت اسف على سوء التفاهم ودفيناه بمية ريال عشان يسكت

    ودخلنا الشاليه واستاجرت شاليه أقعد عبدوش فيه وانا رحت ادور خويتي

    المهم واتصلت فيه قالت انا عند الشجره اللي بجنب المطعم واروح واقعد هناكـ ساعتين ادورها ولا لقيتها

    المهم قلت انا جالس ادوركـ لي ساعتين انتي وينكـ قالت اوصفلي مكانكـ با الظبط

    قلت انا واقف عند الشجرره وبجنبي كيس زباله قالت انا بجنب الشجره وفي واحد بجنبي شكله

    مجنووون وعليه قل صحه .............!

    وانا اللي التفت اووووووب هي كيس الزباله وانا المجنون

    قالت هذا طلال الرشيد امحق طلال اللي تشبه له انت ..

    (( صادتني ان عيوني مثل عيون خالد الملا وخشمي مثل خشم عبدالمجيد عبدالله ))

    قلت لها انا فعلاً زي ماقلت لكـ بس صار لي حادث هو اللي اثر علي الا كنت حلو ..

    (( ايه هين ))

    قالت مو مشكله اهم شي اسلوبكـ اعجبني ..

    قلت اشوى ان في شي اعجبكـ فيني .

    وطلب منها انها توريني وجهها قالت طيب بس لا احد يشوفنا وانا اللي اغطي عليها

    وقلت يالله بسرعه ..

    وهي اللي ترفع الغطوه ..

    وانا اللي اضحكـ ...............!

    قالت وش فيكـ تضحكـ ...!

    قلت لها يالله عاد بدون استهبال !

    قلت لها يالله شيلي القناع اللي حاطه على وجهكـ بسرعه ..!

    وهي اللي تقول هذا وجهي الصدقي ياقرد ..

    وانا اللي انصدم واحس ان الدنيا تدور فيني من هول الصدمه ..

    وش ذا الوجه الشين .. اول مره اشوف وجه يطلع منه رحه مخيسه ..

    نعن ابوها حتى الشجره اللي كنا واقفين عندها رفعت ثوبها وانحاشت مكان ثاني

    كل الشجر اللي كان حولنا راح مكان ثاني من شين وجها وكنت حاط في بالي كلام حلو

    جالس عشرة الاف دولار يوم اجمع فيه ..

    الوكاد ان كل شي في باالي ضاع يوم شفت وجها الي تقول واحد جالي بمجلس رجال وفيه مغص

    وقمت اخبط في الكلام ..

    ســألــتــهـــا

    ليش الغمص ساكن عيونكـ جاوبتني من الارق


    ســألــتــهـــا

    ليش البيبسي مكبوب على ثوبكـ جاوبتني هذا مب بيبسي هذا مرق


    ســألــتــهـــا

    طيب ما عندكـ غير ذا الثوب قالت الا بس انسرق


    ســألــتــهـــا

    طيب مدامكـ شينه وش هو له تغازلين جاوبتني انا كنت حلوه بس ان وجهي انحرق


    ســألــتــنــي

    قالت وش رايكـ فيني ما اشبه باسكال وجاوبتها الجسم جسم باسكال بس الوجه الله خلق وفرق




    المهم ما تحملت وجها قلت بللهي انتي جدكـ الاكبر كان غوريلا .؟

    قالت تطنز انت وجهكـ انا كنت مصدقه ان الديناصورات انقرضت .. بس من اليوم تاكد ان الكلام ذا اشاعات

    قلت شوفي يا آنسه جراده انا كان ودي اقولكـ كلام حلو بس وجهكـ يقول مافي امل

    قالت حتى انا ودي اقولكـ كلام حلو بس وجهكـ ما يساعد تقول دعادية لا للمخدرات !!

    المهم كل واحد ذب على الثاني وطلعت من الشاليهات وراحت احلامي

    ادراج الولايب كنت اضنها مثل مايا نصري ولا اليسا بس للاسف طلعت مثل فطووم

    لااااااااااااااااا خلاص ما ابي اتعرف على بنات

    << لا تكفى لاتحطم قلوب العجبات (( تكفى يا راغب علامه )) اقول انطم بس

    وادعس للبيت وانام نومت عدوكم

    وما فمت الا بصووت البااب الا وابووي افتح يا السمرمدي افتح يا اللي ما تستحي .

    وافتح الا وجهه ما يطمن وفي يده عجراااا (( أي يعني عصى قويه تستعمل للتلحيط والضرب المبرح ))

    وهو اللي يطب في بطني ويقول ما تستحي تزوج من ورانا ويستلمني ركب

    واخوني وامي يناظرون الانذال من لقاها مصارعه على الطبيعه

    وبعد جهد جهيد فكني ابوي وانا اللي اروح للزاوية الغرفه ويحذفني بنعال وانا اللي انقز وامسكها

    بفمي << متأثر با الافلام هههههههههههههه

    واخواني اللي يصفقون ويصفرون بعد الحركه وانا اتحمس واطب على ابوي وامسكه مسكه منومه

    << خربها الغبي مع ابوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخـ

    وينط واحد من اخواني على ابوي ويمسكـ يده ويقول ها استسلمت وابوي يرفع يده وياشر يعني ترى ما استسلمت

    ويوم شفته كذا وانا اللي امسكـ رجوله واسوي بها حركه مقصيه عشان يستسلم بس ما استسلم

    ويحاولون اخواني يقنعونه بس هو عنيد ويحاول يزحف الى الحبال

    وفجأه ...! اووووووووووووه تدخل خارجي امي دخلت ومعها ملعقه خشب وهي اللي تمحطني محطه مدويه

    على جبهتي

    ويجون اخواني يمسكون امي ويطلعونها برى الحلبه ..

    << عائلة دلوخ ... ههههههههههههههههه

    ويمسكني ابوي ويجي واحد من اخواني ويعد ..واحد.. اثنين.. ثلاثه..

    فااااز ابوي هيييييييييييييييييييييييه

    وانا اللي اعلمه با السالفه كامله

    << مب حق جريات على طول يكع ما يعرف يصرف

    ونروح لا ابو عبدوش ونعلمه ومحط فيني شوي ورحنا اخذنا عبدوش ومحطه ابوه قدام خلق الله

    وهذا ابوي اللي يمسكني وانواع الركب وقلت بللهي شووي

    هي انت با ابو ترى مب حلى تو طاقني

    قال أي والله صح بس مالها داعي الرجال يضرب ولده وانا اناظر وما اطقكـ

    (( ما شاء الله ابوي يعرف الاصول ))

    المهم تزاعلانا انا وعبدوش ..

    وانا حرمت اتعرف على بناات

    ومثل ما فال المثل

    ابعد عن الشر يا عمري وغني لوه .. ودان لدان دانه دان وا ويلووه مشكلني حبكـ يا روح الروح مشكلني

    يا لبيه يا البنات اللي مع راشد في الفديو كليب

    ارووووح طحينه معهم

    << شكله ما تااب من البناات ناوي ينطق مره ثانيه





    لكم مني ـآرق تحيه I love you





    Ṁiss Й3ỏṁά

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 8:29 am